اخبار المدارس

 

 

 

 

 

 

 

الجمعة, 05 April 2019 08:58

المدارس تحتفي بتخريج الدفعة السابعة والعشرين من طلابها

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أقامت المدارس حفلا بهيجا لتخريج الدفعة السابعة والعشرين من طلابها وذلك خلال حفل مهيب أقيم بهذه المناسبة برعاية سفير خادم الحرمين الشريفين في تركيا المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي، وبحضور ومشاركة عدد من السفراء العرب المعتمدين في تركيا.

وخلال كلمة له بالمناسبة هنأ سعادة السفير الطلاب الخريجين حاثهم على الجد والبذل لمواصلة مشوار التميز والتفوق والنجاح.

وأكد سعادته على أهمية دور التعليم في بناء المجتمعات وتطورها وازدهارها، معتبرا أن أبناء الأوطان المتسلحين بالعلم والمعرفة هم السواعد التي يعول عليها كل بلد للنهوض والتطور.

وأشار سعادته إلى دور المملكة الرائد في مجال نشر العلم ورعاية أهله، والاعتناء بهم، وذاك تحت الرعاية الحانية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان. 

من جانبه اعتبر قائد المدارس الأستاذ محمد بن إسماعيل البلوي أن هذا اليوم يأتي تتوجيا لنتائج غرس طيب وحصاد رعاية مباركة وهو جني لمجهودات دؤوبة شارك جميع منسوبي المدارس في الوصول لها .

وأشار إلى أن هذا النجاح الباهر والتفوق ليس سوى نتاج مبارك لسياسات راشدة برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمني الأمير محمد بن سلمان وبتوجيه مباشر من معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركيا المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي.

ووجه قائد المدارس شكره لكافة منسوبي المدارس لإخلاصهم وتفانيهم، وخص بالشكر المعلمين المغادرين بعد انتهاء إيفادهم لما قدموه طيلة فترة إيفادهم من تربية وعلم وبذل.

وحث الطلاب الخريجين على بذل الجد والاجتهاد سعيا للتفوق في باقي المراحل الدراسية التي تنظرهم لمواصلة العطاء، مشددا على ضرورة الافتخار بالوطن والانتماء له، وتجديد الولاء له ولأولياء أمره.    

وعرف الحفل فقرات مميزة حيث افتتحه سعادة السفير بمعرض فني وتراثي أقيم على هامش المعرض أقامته المدارس بمشاركة أكاديمية آفاق الليبية، قبل أن يستمع الحضور بفقرات ممنوعة شملت قراءات شعرية وأبريت واستعراضا لأهم برامج وأنشطة المدارس خلال العام، قبل أن يختتم بتكريم المعلمين المنتهي إيفادهم والطلاب الخريجين من مختلف المراحل الدراسية، وكذا خريجي برنامج تعليم اللغة العربية لناطقين بغيرها الذي تقيمه المدارس.

قراءة 96 مرات آخر تعديل على الجمعة, 05 April 2019 09:13
الدخول للتعليق