رابطة الخريجين

 

 

 

 

 

 

 

الثلاثاء, 29 March 2016 10:23

رابطة الخريجين

قيم الموضوع
(2 أصوات)

تسجيل بيانات خريج

 

رؤية رابطة خريجي المدارس السعودية في انقرة :

التواصل المستمر مع أبنائنا الخريجين والاستفادة من آرائهم حول تطوير العملية التعليمية ، وتقديم الدعم والتوجيه لزملائهم حديثي التخرج.

 

رسالة رابطة خريجي المدارس السعودية في أنقرة :

توفير بيئة اجتماعية تعزز التواصل بين الخريجين والهيئة التعليمية  وتمكنهم من إبراز قدراتهم كسفراء للمدارس السعودية في أنقرة والعالم أجمع .

 

أهداف رابطة خريجي المدارس السعودية في أنقرة :

ـ إعداد برنامج من شأنه أن يوفر الخدمات للخريجين من المدارس السعودية في أنقرة . ويحافظ على صلة التواصل معهم ، وعلى استمرارية هذا التواصل مع بعضهم البعض لما فيه خير الجميع .

ـ المشاركة والحضور للفعاليات والأنشطة وإبداء الآراء حول مسيرة الحياة العلمية والعملية في المستقبل .

ـ تعزيز الوعي العام وإبراز إنجازات الخريجين من المدارس السعودية في انقرة .

ـ توضيح الفرص المستقبلية لحديثي التخرج من قبل خريجي المدارس السعودية في أنقرة 

كلمة قائد المدارس  للخريجين :

أبنائي نحن لم ندخرجهداً في إتاحة فرص التواصل من أجلكم ، لتحصيل ثقافات متنوعة، لنثري خبراتكم ونوسع آفاق معارفكم. ولنمكنكم من متابعة الحداثة والتجدد والتطور، لتكونوا نجوم النظم ، وهديتها المتألقة في سماء هذا الوطن الحبيب  .

    كنا وما زلنا، نحترم إنجاز طلبتنا، وننظر بعين التقدير لجهود الآباء والأمهات... فهم الذين مضغوا مرار الصبر طويلاً، ليتذوقوا حلاوته بكم الآن، وهم الذين لاذوا بربهم رجاءً ودعاءً وابتهالاً،وعملاً طويلاً شاقاً،ليروافرحتكم ،وقد صرتم بصبرهم  وتضحياتهم ، تنبضون شباباً وحيوية،وأملاً وعطاءً، وغدوتم قرة أعين آبائكم وأمهاتكم ،ومحطّ آمال الوطن .

 

قائد المدارس

محمد إسماعيل البلوي

 

أخبار الرابطة :

-بفضل الله وتوفيقه تخرج الطبيبان جنكيز عبد الكريم آغا  وأمين محمد العادل من كلية طب الاسنان جامعة حجتبا  للعام الدراسي 2016  والجدير بالذكر انهما من أبناء  المدارس السعودية في أنقرة  المجتهدين ... نتمنى التوفيق والسداد لكل طلابنا .

 

-قاد الدكتور أمين العادل مشكوراً كوكبة خريجي الثانوية العامة في المدارس السعودية في أنقرة للعام 1436 ـ 1437 هـ متمنين للجميع أن يحذوا حذوه وان يكونوا نافعين لأنفسهم ولأوطانهم .

 

قراءة 1188 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 14 March 2017 20:33
المزيد في هذه الفئة : « المعامل جمهورية تركيا »