مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الجمعة, 01 March 2019

 نظمت المدارس المهرجان السنوي للتراث في نسخته الثالثة وذلك تحت رعاية  نائب معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا الأستاذ أحمد قزاز وحضور سعادة سفير دولة السودان وسعادة الملحق العسكري وأعضاء مجلس الإدارة وأولياء الأمور.

وقد عرف المهرجان مشاركة واسعة من المدارس العربية والدولية في العاصمة أنقرة.

واستمتع الحضور بمعروضات ثقافية وتراثية ترجع لأكثر من بلد وثقافة، عكست التنوع الثقافي وغناه لكل بلد من البلدان والمدارس المشاركة.

وإضافة للمعروضات التراثية، كان الحضور على موعد مع حفل آخر متنوع، حيث قدمت فقرات فلكلورية وعروضا تعريفية وكلمات خطابية وألحانا تعكس التراث اللامادي للدول المشاركة.

وفتح المعرض المقام على هامش المهرجان أمام الأمهات في اليوم الثاني من المهرجان، حيث قدمن بجولات داخل أروقته، وأجنحته، قبل أن يستمتعوا لفقرات تراثية من تقديم طلاب المدارس المشاركة.

تلقت إدارة المدارس خطاب شكر من سعادة مدير الإدارة العامة للمدارس السعودية في الخارج الدكتور: محمد بن عبد العزيز السديري، وذلك عقب الزيارة التي أداها لمقر المدارس الأسبوع الماضي.

وأثنى سعادة المدير على الجهود الملموسة التي تقوم بها الإدارة لتطوير العملية التربوية والتعليمية مما انعكس بشكل إيجاب يعلى بيئة العمل.